مكتب 34 متر للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76574
1,530,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,530,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مقدمة:

مجمع Centoo للأعمال هو مشروع تطوير حديث ومبتكر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، مصر. يوفر المجمع بيئة عمل متطورة تلبي الاحتياجات المتنوعة للشركات والمستثمرين. تم تصميمه من قبل مهندسين ومعماريين مشهورين عالميًا ، مما يضمن أن تصميم Centoo المبتكر وأرقى وسائل الراحة يخدم الطلب المتزايد على المساحات المكتبية ذات المستوى العالمي.

المكاتب:

يتكون مجمع Centoo للأعمال من مجموعة من المساحات المكتبية ذات التخطيطات المرنة لتلائم الاحتياجات المتنوعة للشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات متعددة الجنسيات. تم تجهيز المساحات المكتبية بتجهيزات عالية الجودة ، بما في ذلك تكييف الهواء وسرعة الإنترنت الفائقة وميزات الأمان المتميزة لإلهام الإنتاجية وراحة البال.

مرافق:

يقدم مجمع Centoo للأعمال للمقيمين وسائل الراحة والخدمات الراقية التي تمكن الأعمال التجارية من الازدهار. يتميز المجمع بموقف سيارات للزوار ، وبواب على مدار 24 ساعة ، ومراقبة أمنية لضمان أن يشعر الجميع بالراحة والأمان. يضم Centoo Business Complex أيضًا مركزًا للمؤتمرات وغرف اجتماعات مزودة بأحدث معدات الصوت والصورة - وهي مثالية لأحداث الشركات.

موقع:

يوفر الموقع الاستراتيجي لمجمع Centoo Business Complex في قلب العاصمة الإدارية الجديدة المرموقة ، للمقيمين اتصالاً رائعًا بشبكة النقل بالمدينة الجديدة. يقع الموقع أيضًا على مقربة من العديد من المرافق الطبية والمؤسسات التعليمية والمباني الحكومية.

خاتمة:

يقدم مجمع Centoo للأعمال نهجًا حديثًا ومبتكرًا للأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة. بفضل تصميماته المرنة وأحدث التقنيات والتشطيبات عالية الجودة ، فإنه يوفر بيئة عمل مرموقة ومهنية للشركات في مختلف الصناعات. إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للاستثمار في مجمع أعمال حديث يوفر وسائل الراحة الراقية والموقع المثالي وخيارات المساحة المرنة ، فإن مجمع الأعمال Centoo هو الوجهة المثالية.

Types