مكتب ادارى متشطب للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53223
2,250,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من المشاريع الحكومية الضخمة التي تسعى الحكومة المصرية إلى تحقيقها، وتهدف إلى أن تكون المركز الإداري والحكومي للبلاد. ومن بين العديد من المشاريع التي تشكل جزءًا من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، فإن مشروع "سنتو بيزنس كومبلكس" يأتي في مقدمة هذه المشاريع.

مشروع "سنتو بيزنس كومبلكس" هو مشروع استثماري ضخم يتم إنشاؤه في العاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة تصل إلى 60 مليار جنيه، ويتكون من مبانٍ تجارية عالية الجودة مع شقق سكنية فاخرة ومساحات خضراء واسعة. ويعد هذا المشروع من أكبر المشاريع الاستثمارية في مصر، ومن المتوقع أن يجذب المستثمرين الأجانب والمحليين على حد سواء.

ويركز مشروع "سنتو بيزنس كومبلكس" على توفير بيئة عصرية ومريحة للشركات العالمية والمحلية والأفراد على حد سواء، ويمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة مع وجود إطلالات مذهلة على بحيرات المدينة والمساحات الخضراء.

يتضمن المشروع مراكز تجارية ومكاتب تجارية ومجمعات سكنية فاخرة، وتم تصميمه بشكل متكامل لتوفير بيئة عمل وسكن مريحة وآمنة للجميع. وبالإضافة إلى المباني التجارية والسكنية، يوفر المشروع كذلك العديد من وسائل الراحة والترفيه، مثل الملاعب الرياضية، والمناطق المخصصة للتسوق، والمطاعم والمقاهي الفاخرة.

نظرًا لحجم المشروع الذي يضم العديد من المرافق والخدمات، فإن "سنتو بيزنس كومبلكس" يعتبر فرصة استثمارية متميزة للمستثمرين، حيث يوفر خيارات استثمارية مختلفة في قطاعات متعددة، مثل العقارات التجارية والسكنية والفنادق والخدمات المختلفة.

وبما أن العاصمة الإدارية الجديدة تتطلع إلى أن تصبح واحدة من أفضل المدن في الشرق الأوسط، فإن مشروع "سنتو بيزنس كومبلكس"يعكس ه

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21d6d7-4cb8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477