مكاتب إدارية 48 متر للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سنتو بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB52313
2,160,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,160,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سنتو بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع مصري بحجم الدولة الذي يهدف إلى تحويل العاصمة الإدارية القديمة الى عاصمة إدارية مدروسة تتكون من أكثر من مئات الشركات والمنظمات في مختلف المجالات. يهدف المشروع إلى توفير بيئة عمل أكثر سلاسة وأكثر ملاءمة للشركات التي تود الاندماج في السوق المصرية.

يتمثل المشروع في تحويل مصر الى مركز تجاري واقتصادي يعتبر الأفضل في الوطن العربي والشرق الأوسط. يشمل المشروع تطوير أكثر من عشرة أجزاء من العاصمة الإدارية الجديدة مصر بحيث تصبح العاصمة الإدارية الجديدة مصر المركز الأكثر تطورا في الوطن العربي والشرق الأوسط.

سيتم تطوير المشروع على خطوات عديدة، وسيتم تطوير المنطقة الإدارية الجديدة بإستخدام التكنولوجيا الحديثة والأدوات الرقمية المتطورة لضمان أفضل الخدمات للشركات والمنظمات المشاركة في المشروع. يشمل المشروع تطوير البنية التحتية والبنية التحتية للمدينة الجديدة، والإنشاء على مستوى الدولة للتأكد من توفير الخدمات المطلوبة للشركات المشاركة، وضمان أفضل الخدمات الإدارية للشركات.

كما سيتم تطوير المشروع لإنشاء القواعد الإدارية والقانونية اللازمة لضمان تطبيق القوانين واللوائح المطبقة للشركات المشاركة في المشروع. يشمل المشروع أيضا تطوير البنية التحتية الإدارية لضمان الإشراف والتنظيم الجيد للشركات المشاركة.

Types