مكاتب إدارية 154 متر للبيع فى سنترك مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترك مول - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB99380
10,010,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,010,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
154 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يتمتع مركز "سنترك مول" الواقع في القاهرة الجديدة بمصر بموقع استراتيجي وسط أحياء سكنية متعددة ويعد وجهة تسوق مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء، يتيح لهم الوصول إلى أكثر من 250 متجراً تخدم احتياجاتهم المتنوعة.

يتميز المركز بتصميمه الحديث والجذاب، الذي يجمع بين العناصر الرئيسية لأحدث التصميمات الهندسية، وهو بحجم ١٥٠٠٠٠ متر مربع، حيث يشتمل على ستة طوابق تحتوي على مجموعة متنوعة من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والعيادات الطبية ومرافق الترفيه.

ويضم المركز محلات مختلفة للملابس والأحذية والإكسسوارات لكل الأفراد بما في ذلك الطفل، وهو مركز تجاري رائد يوفر أيضًا مجموعة كبيرة من الماركات العالمية المشهورة، بجانب المحلات المحلية التي تتميز بجودتها وأسعارها المناسبة.

كما يوجد في المول منطقة مخصصة للأطفال توفر لهم تجربة ترفيهية ممتعة ومميزة، حيث يوجد مساحة خارجية وداخلية للعب وكذلك مرافق للألعاب الإلكترونية المثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المول مركزًا طبيًا يسهل الوصول إليه ويتضمن تخصصات متنوعة من الأطباء المتميزين في مجالاتهم، وهذا بالإضافة إلى منطقة المطاعم التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات التي تلبي جميع الأذواق.

وقد تحول هذا المركز التجاري إلى وجهة رائدة ومحطة جذب رئيسية في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بشعبية وإقبال كبير من قبل السكان المحليين والسياح الذين يزورون مصر، ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة وممتعة في هذا المكان الرائع.

Types