مكتب 59 متر للبيع فى سنترك مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترك مول - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB98755
3,835,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,835,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
59 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

المركز المركزي: وجهة التسوق النهائية في القاهرة الجديدة ، مصر

يقع Centric Mall في قلب New Cairao ، وهو وجهة للتسوق من نقطة واحدة تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات المتسوقين. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق استثنائية لعملائه ، مع بنيةه الحديثة ، وتخطيط واسع ، ومزيج متنوع من المتاجر.

Centric Mall هي موطن لأكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، و Court Food ، ومجمع السينما ، ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، مما يجعلها وجهة شهيرة للعائلات والأصدقاء والمتسوقين الفرديين.

يوفر Hypermarket's Hypermarket ، Carrefour ، مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك البقالة والمنتجات الطازجة والإلكترونيات والأدوات المنزلية. تتميز قاعة الطعام بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك خيارات الوجبات المصرية والإيطالية والصينية والسريعة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستمتاع بوجبة سريعة أو الاستمتاع بتناول وجبة مع الأصدقاء والعائلة.

للترفيه ، يوفر Centric Mall مجمع سينما على أحدث طراز ، ويتميز بأحدث الأفلام الرائجة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه الأخرى

Types