مكتب ادارى 154 متر للبيع فى سنترك مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترك مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97165
10,010,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,010,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
154 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Centric Mall هو مركز تسوق حديث يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للمتسوقين الذين يبحثون عن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. من خلال تصميمها الحديث ومرافقها الحديثة ، يقدم Centric Mall تجربة تسوق فريدة لزوارها.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل ومحلات البقالة. يمكن للزوار العثور على كل ما يحتاجون إليه تحت سقف واحد ، مما يجعله وجهة تسوق مريحة.

يوفر Centric Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، ويظهر أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب مخصصة للأطفال ، مما يجعلها وجهة صديقة للأسرة. يستضيف المركز التجاري أيضًا أحداث وأنشطة منتظمة ، بما في ذلك العروض الموسيقية الحية وعروض الأزياء.

واحدة من الميزات الفريدة في مركز المركز المركزي هي قاعة الطعام. تقدم محكمة الطعام مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة على مهل مع العائلة والأصدقاء. تضم ملعب الطعام أيضًا مجموعة متنوعة من المقاهي ومتاجر الحلوى ، تصنع

Types