مكاتب 150 متر للبيع فى سنترك مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترك مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88310
9,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سنترك مول القاهرة الجديدة هو مشروع سكني وتجاري كبير يقع في القاهرة، مصر. يتألف المشروع من منطقة تجارية ومنطقة سكنية متوازنة ومتكاملة. ويشمل المشروع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تتضمن السكن والتسوق والترفيه والخدمات المالية والطبية والتعليمية والأخرى.

يقع المشروع في منطقة من القاهرة التي تعتبر أحد أكثر المناطق تطوراً في مصر. ويتميز المشروع بأنه يقدم العديد من الخدمات التي تشمل السكن والتسوق والترفيه والخدمات المالية والطبية والتعليمية والأخرى. يشمل المشروع مجموعة متنوعة من المؤسسات التجارية المختلفة، بما في ذلك المطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الطبية والمؤسسات التعليمية والخدمات المالية والخدمات الاجتماعية.

ويشمل المشروع مجموعة متنوعة من المنشآت السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات والمشاريع الصغيرة السكنية. ويوفر المشروع أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل المساحات الخضراء والمشاريع الخيرية والخدمات الترفيهية والخدمات الإنسانية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإستثمارية.

ويشمل المشروع أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية والمرافق التي تشمل المساحات الخضراء والمشاريع الخيرية والخدمات الترفيهية والخدمات الإنسانية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإستثمارية. ويشمل المشروع أيضاً مجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل المساحات الخضراء والمشاريع الخيرية والخدمات الترفيهية والخدمات الإنسانية والخدمات الاجتماعية والخدمات الإستثمارية.

يشكل سنترك مول القاهرة الجديدة مشروعاً كبيراً ومتكاملاً يضم عدداً كبيراً من المنتجات والخدمات التي تخدم مختلف الأغراض والأحجام. ويقدم المشروع العديد من الفوائد التي تشمل السكن والتسوق والترفيه والخدمات المالية والطبية والتعليمية والأخرى. يشكل سنترك مول القاهرة الجديدة مشروعاً رائداً في مصر لإنشاء مجتمع متكامل وتكاملي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6d578-1afc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477