مكاتب إدارية 150 متر للبيع فى سنترك مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترك مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79094
9,750,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد مول سنترك التابع لشركة اب تيرن للتطوير العقاري من أحد أهم مراكز التسوق التجارية في القاهرة الجديدة بمصر. تم إنشاء المول على مساحة تقدر بـ 42,000 متر مربع بتصميم معماري رائع وحديث.

يضم سنترك مول أكثر من 200 منفذاً للبيع بما في ذلك محلات الملابس والأحذية والمجوهرات والإلكترونيات والأدوات المنزلية والمستحضرات التجميلية والمأكولات وغير ذلك الكثير. يوفر المول منطقة للترفيه العائلي وصالونات مغربية للحلاقة وصالونات الشعر والعديد من عيادات التجميل المختلفة والمتنوعة.

يضم المول مسرح سينما حديث بتقنية الصوت العالي الدقة، في حين تحيط به مواقف سيارات تتسع لأكثر من 2500 سيارة، وبالإضافة إلى ذلك تم تصميم المول له بأحدث الانظمة المعمارية وغرف التغيير والحمامات بحسب شروط السلامة والجمالية.

يتمتع المول بموقع استراتيجي حيث يوجد في منطقة القطامية بالقرب من المطار الدولي والمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان، حيث يتوافد إليه الزوار من القاهرة الجديدة ومحيطها والمدن المجاورة.

تحرص شركة اب تيرن على بناء مجتمع مستدام يضم المرافق العصرية اللازمة لحياة مريحة وصحية. وتمثل مول سنترك تجسيدًا لهذا المفهوم من خلال تصميماته الحديثة وتوفير خيارات مختلفة للبيع والتسوق في بيئة سليمة وآمنة.

Types