مكاتب إدارية 67 متر للبيع فى سنترك مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترك مول - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB40373
4,355,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,355,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
67 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سنترك مول القاهرة الجديدة (CNC) هو واحد من أكبر وأشهر مراكز التسوق في مصر وأكبر مول الشرق الأوسط. تم الانطلاق عام 2003 ويعتبر اكبر مشروع حاليا في المجال التجاري في العالم العربي. ويقع المول من أجل مستواه العالي في الخدمة.

ويتميز المول بوجود نطاق واسع من المحلات التجارية والمطاعم والمشاهدة والأعمال التجارية والمراكز السياحية، فضلاً عن توفير الخدمات المختلفة للزوار. يضم المول بيت الأطفال، والمتاحف والمراكز الترفيهية، وأحداث التسوق والمؤتمرات، والكثير من الخدمات العلاجية المتنوعة والمميزة.

ويمتاز المول بوجوده لشبكة عالية الجودة للمواصلات المختلفة، ومحطات المترو في كل أنحاءه للاستخدام السريع والسهل. يوفر المول أيضاً خدمات متنوعة للسيارات المؤتمرية، وخدمات السيارات الأجرة لمساعدة الزوار في التنقل بسهولة وسرعه ثانية لثانية.

بالإضافة الى ذلك، يضم المول مصنعا كبيرا لتصنيع الإلكترونيات المتنوعة والأجهزة الإلكترونية الحديثة والأجهزة المستخدمة، والمنتجات الإلكترونية الأخرى. بالإضافة الى ذلك، يوفر المول أيضا خدمات أخرى تشمل العناية الصحية والترفيهية والخدمات المالية والخدمات الاجتماعية.

ويسمح للزوار أيضا بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من خلال الدورات الموجودة في المول. ويمكن للزوار الاستمتاع بالتجول عبر المول للتسوق والاستمتاع بالخدمات المختلفة. كما يمكن شراء المنتجات الأخرى التي توفرها المشاريع الأخرى في المول من أجل تجربة متجر رائعة وممتعه

Types