مكتب نصف تشطيب 74 متر للبيع فى سنترك مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترك مول - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB127560
4,810,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,810,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
74 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Centric Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في موقع رئيسي ، مما يجعله في متناول المتسوقين بسهولة من جميع أنحاء المدينة. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعله المكان المثالي للعائلات والأصدقاء لقضاء وقت فراغهم.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ولديه خمسة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في Centric Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

يحتوي Centric Mall أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. تحتوي قاعة الطعام على مجموعة من سلاسل الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم التي تلبي الأذواق والتفضيلات المختلفة. يمكن للزائرين الاستمتاع بدغة سريعة أو وجبة كاملة في أحد المطاعم العديدة المتاحة.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. تحتوي السينما على مرافق حديثة ، بما في ذلك المقاعد المريحة والصوت العالي الجودة والصور. المركز التجاري أيضا

Types