مكاتب نصف تشطيب 287 متر للبيع فى سنترك مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترك مول - القاهرة الجديدة

2
رقم الإعلان: GB126193
18,655,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,655,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
287 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Centric Mall هو مركز تسوق تم بناؤه حديثًا في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو وجهة حديثة وأنيقة للتسوق وتناول الطعام والترفيه. إنه مكان مثالي للعائلات والأصدقاء لقضاء وقت فراغهم.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويحتوي على أربعة طوابق. لديها مجموعة واسعة من المتاجر التي تلبي جميع أنواع العملاء. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango وغيرها الكثير. توفر المتاجر مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات مثل المصرية والإيطالية والصينية والهندية. تضم Court Food Court العديد من المطاعم مثل KFC و McDonald's و Pizza Hut وغيرها الكثير. يوجد أيضًا مجمع سينما يحتوي على 12 شاشة ويقدم مجموعة واسعة من الأفلام.

يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار ، ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العام. يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث وأنيق ، وهو مجهز بأحدث التقنيات. يحتوي المركز التجاري على شبكة Wi-Fi مجانية ، وهو مكان مثالي للناس للعمل والدراسة

Types