مكاتب نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة سنترك مول

مكاتب للبيع فى سنترك مول - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB119883
7,475,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,475,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تقدم Centric Mall Legypt ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مكاتب شبه مُنصبة للبيع في القاهرة الجديدة. تقع المكاتب في موقع رئيسي داخل المركز التجاري ، مما يتيح الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات.

تم تصميم المكاتب شبه المنقولة لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. أنها توفر تخطيطات مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية المتطلبات المحددة لكل شركة.

تم تجهيز المكاتب بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والأمن على مدار 24 ساعة. كما أنها تتميز بنوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية ومذهلة للمنطقة المحيطة.

ملتزم مركز Centric Mall بتزويد عملائها بأعلى مستوى من الخدمة والدعم. تقدم الشركة مجموعة من الخدمات لمساعدة الشركات على الركض بسرعة ، بما في ذلك المساعدة في الترخيص والتصاريح ، وكذلك الوصول إلى شبكة من الموردين ومقدمي الخدمات.

بالإضافة إلى مكاتبها شبه المنقولة ، تقدم Centric Mall Legypt أيضًا مجموعة من العقارات التجارية الأخرى المعروضة للبيع في القاهرة الجديدة ، بما في ذلك مساحات البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. المركز التجاري هو موطن لمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يجعله وجهة شهيرة للمتسوقين والشركات على حد سواء.

إذا كنت تبحث عن

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6f0e7-1d05.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477