مكتب للبيع فى سنترال مول السعودية المصرية للتعمير

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98397
19,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر مركز سنترال مول القاهرة الجديدة واحدًا من أبرز المشاريع العملاقة في مصر، حيث يمثل نقلة نوعية في المجال التجاري والتسويقي ويشكل واحدًا من أحدث المراكز التجارية في الشرق الأوسط.

يقع سنترال مول بإحدى أهم مناطق الحي الأول في مدينة العبور بالقاهرة الجديدة على مساحة تقدر بحوالي ٢٦٠ ألف متر مربع، ويضم ما يقارب ٣٦٠ محلاً تجارياً تمتد على ٤٠٠ متر، ويضم المول العديد من المطاعم والمقاهي والمسابح والسينمات والألعاب والفنادق والعيادات الطبية.

ومن أهم ما يميز المول تصميمه المعماري الرائع والحديث الذى يجمع بين الروعة والرفاهية والفخامة، حيث صمم المول على هيئة "٨" والذي يمتاز بأنه يحتوي على ممرات عرضية بشكل متعرجة ويضم أربعة مداخل رئيسية، كما أن المكان مزود بجميع وسائل الراحة والأمان، حيث يتم رصد حركة المول عن طريق أنظمة الأمن والمراقبة الحديثة، كما يتميز بوجود طابق مغطى بالكامل بأجهزة نظام التبريد والتكييف للاستمتاع بجميع فصول السنة.

يعتبر سنترال مول القاهرة الجديدة وجهة تسوّق مميزة لعشاق التسوق حيث يوفر أجود المنتجات باسعار تنافسية وتشكيلة منوّعة من العلامات التجارية العالمية الراقية، فضلاً عن العلامات التجارية المصرية المحلية.

وتعتبر سنترال مول القاهرة الجديدة وجهة ترفيهية مناسبة للأسر والأطفال والشباب حيث يتمتع المول بتوفير العديد من الفعاليات الترفيهية المناسبة لجميع الفئات العمرية، بجانب توفير مساحات كبيرة لمرافق الترفيه مثل ملاعب الجولف والألعاب المائية ومراكز التسوق والمسارح والسينمات وغيرها.

إنه في النهاية، لا يمكن لأي زائر الى القاهرة الجديدة أن يفوت عليه زيارة سنترال مول الذي يعتبر وجهة مناسبة للتسوق والترفيه والمرح، حيث يجد المرء كل ما يتطلبه الأمر لقضاء وقت مناسب في أحدث مجمّع تجاري حديث في الشرق الاوسط.

Types