مكاتب إدارية 161 متر للبيع فى سنترال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93133
15,351,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,351,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,347 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
161 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Central Mall New Cairo هو مركز تسوق حديث يقع في قلب New Cairo ، مصر. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في سنترال مول القاهرة الجديدة تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، Carrefour ، حيث يمكن للمتسوقين العثور على مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

Central Mall New القاهرة ليست مجرد وجهة للتسوق ، ولكنها أيضًا مكان للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع 10 شاشات ، يظهر أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي مجمع السينما أيضًا على قسم لكبار الشخصيات ، حيث يمكن لرواد الأفلام الاستمتاع بتجربة أكثر فخامة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. هناك العديد من المقاهي والمطاعم وملاعب الطعام حيث يمكن للمتسوقين الحصول على لدغة سريعة أو الجلوس لتناول وجبة على مهل. بعض المطاعم الشهيرة في سنترال مول القاهرة الجديدة تشمل الفلفل الحار و TGI Friday و Pizza Hut

Types