مكاتب إدارية 244 متر للبيع فى سنترال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90315
27,223,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
27,223,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
111,569 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
244 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع سنترال مول في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مركز تسوق فاخر يتميز بالتصميم الحديث والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات الزوار.

يتألف سنترال مول من عدة طوابق تضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي والعلامات التجارية العالمية الشهيرة. يتميز المركز بالتصميم العصري والديكور الرائع الذي يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

تتميز مرافق سنترال مول بالتقنيات المتطورة والخدمات الحديثة التي تجعل تجربة التسوق أكثر راحة وسهولة، مثل نظام التحكم بالدخول والخروج ونظام الأمن الإلكتروني والتكييف المركزي والأجهزة الصوتية والمرئية الحديثة. كما يتمتع المركز بمواقف السيارات المغلقة والمفتوحة وخدمات النقل الداخلي والخارجي.

يتميز سنترال مول بالموقع المتميز القريب من الخدمات والمرافق الحيوية، مما يسهل على الزوار الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية. كما يتوفر في المركز خدمات النقل المتاحة على مدار الساعة للتنقل داخل وخارج المنطقة.

يتم تطوير سنترال مول من قبل شركة العربية للتنمية والاستثمار، وهي شركة تمتلك خبرة واسعة في مجال التطوير العقاري في مصر. تهدف الشركة إلى توفير بيئة تسوق مريحة وآمنة للزوار، وتلبية احتياجاتهم التجارية بأعلى مستوى من الجودة والرفاهية.

باختصار، يعد سنترال مول خيارًا مثاليًا للزوار الراغبين في الاستمتاع بتجربة تسوق مريحة وممتعة في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يوفر مركز التسوق بيئة تسوق مريحة وآمنة ومرافق حديثة وتقنيات متطورة. يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق والترفيه وإدارة أعمالهم بكل راحة وسهولة في سنترال مول.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b80224-d953.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477