مكاتب 117 متر للبيع فى سنترال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76717
12,781,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,781,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
109,239 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
117 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد سنترال مول القاهرة الجديدة واحدًا من أحدث وأشهر المجمعات التجارية في مصر، إذ يتمتع بموقع استراتيجي مميز في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث يوفر للمتسوقين مجموعة متنوعة وشاملة من الماركات العالمية والمحلية الرائدة، فضلاً عن المطاعم والمقاهي والمساحات الترفيهية المخصصة للأطفال والصالات السينمائية المزودة بأحدث التقنيات الحديثة.

يمتد سنترال مول على مساحة إجمالية تبلغ 90 ألف متر مربع، ويتكون من ثلاثة طوابق تضم أكثر من 200 متجر وعلامة تجارية تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات والمستحضرات التجميلية والإلكترونيات وحتى المفروشات واللوازم المنزلية.

كما يحظى سنترال مول بتصميم داخلي حديث وفريد من نوعه، حيث تم استخدام الإضاءة الطبيعية والتكنولوجيا الحديثة والعديد من المزايا الفريدة الأخرى لجعل الزيارة إلى المول تجربة لا تنسى.

من ناحية أخرى، يوفر سنترال مول العديد من المزايا الرائعة للزائرين، فهو يحتوي على صالات سينما متعددة تبث الأفلام العالمية الحديثة، بالإضافة إلى عدد من المناطق الترفيهية المخصصة للعائلات والأطفال، وكذلك مرافق الدفع الإلكتروني الآمنة ومواقف سيارات كبيرة ومجانية.

وترى فئات واسعة من العملاء أن سنترال مول هو قيمة حقيقية للمال، حيث يوفر العديد من العروض والصفقات الرائعة لجميع أنواع الزبائن، مما يجعلها وجهة تسوق مثالية للأسر والأصدقاء والمجموعات.

بقدر كبير من الإقبال الذي يشهده سنترال مول، فإنه يحتاج إلى تحديث مستمر وتوسعات لتلبية احتياجات المتسوقين والزائرين، ويطمح الملاك إلى استمرار جعلها أفضل وجهة تسوق في القاهرة الجديدة وفي مصر.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6d658-1a0e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477