مكتب 200 متر للبيع فى سنترال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70283
19,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

المشروع الجديد الذي يطلق عليه اسم سنترال مول القاهرة الجديدة يشكل أحد أكبر أعمال البناء في مصر، ويجمع بين التسوق والترفيه والأنشطة الثقافية والتعليمية والإجتماعية في مكان واحد.

يقع المشروع في القاهرة الجديدة، وهو تحتوي على مجمع تجاري يتضمن أكثر من 150 متجر، ومسبح سبا ومركز ترفيهي ومشجعين ومطعم ومقهى وكافيهات وحدائق وأماكن تجمع الأصدقاء والأسرة. كما تشتمل المشروع على محطة للطرق السريعة التي توصل بالزبائن إلى المشروع بسهولة.

ويشمل المشروع الأنشطة التعليمية والثقافية، مثل ندوات ومؤتمرات ومعارض وأحداث ومشاركات في الفنون والثقافة المصرية التاريخية. كما تشتمل الأنشطة على أمور مختلفة، مثل الأداء الموسيقي والتصوير والتصميم والأدب والشعر والمنظمات الخيرية والأنشطة الإجتماعية.

ويشمل المشروع أيضا بعض المشاريع الخاصة التي تشجع الأخلاق والثقافة المصرية، مثل مشروع تحفيظ القرآن الكريم ومشروع تحفيظ الأدب المصري الشعبي. وتشمل الأنشطة التعليمية المتوفرة في المشروع الدورات التدريبية والدورات التطويرية للموظفين والطلاب.

ويشتمل المشروع على حديقة خاصة، تضم الطبيعة والحيوانات والنباتات، وتشجع الأطفال على الاستمتاع بالطبيعة والتعرف على الحياة البرية. وتشتمل الأنشطة الترفيهية المتوفرة في المشروع على بعض الألعاب المائية والألعاب الجوالة والألعاب الكهربائية.

وتشمل الخدمات الأخرى التي يوفرها المشروع خدمات الإستضافة الخاصة بالأحداث والفعاليات، وتشمل الخدمات أيضا الإستضافة الخاصة بالحفلات الخاصة والأحداث الإجتماعية.

ويجمع المشروع بين التسوق والترفيه والأنشطة الثقافية والتعليمية والإجتماعية في مكان واحد، في القاهرة الجديدة، ويوفر للزوار تجربة إضافية للتسوق والترفيه.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c72805-ecee.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477