مكتب للبيع فى سنترال مول

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65253
19,703,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,703,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,024 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
201 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعد "سنترال مول" في القاهرة الجديدة، من بين أكبر المراكز التجارية والترفيهية في مصر، والذي يمتد على مساحة تبلغ 60 ألف متر مربع. يتميز المول بتصميمه الحديث والجذاب الذي يجمع بين الطابع الفخم والأناقة العصريّة، ويتضمن ما يزيد عن 300 محلاً، إضافةً إلى العديد من المطاعم وصالات السينما.

يمتد المول على طول شارع التسعين الشمالي، ومن الملاحظ أنّه يمتلك موقعاً استراتيجياً يتيح وصولاً سهلاً إليه، ويقع بالقرب من العديد من المناطق السكنية والحيوية في القاهرة الجديدة، ما يجعله جاذباً لعدد كبير من الزوار.

يقدّم سنترال مول تجربة تسوق فريدة من نوعها، والتي تجمع بين العلامات التجارية العالمية والمحلية، بما في ذلك العديد من المتاجر الحصرية التي لا تُوجد في غيرها من المراكز التجارية في البلاد. كما يحتوي المول على فروع للعديد من الماركات الشهيرة عالمياً ومحليةً، ويتيح أيضاً اختيار الزوار من بين تشكيلة واسعة من المنتجات المختلفة، بما في ذلك الملابس، والإكسسوارات، والأحذية، والمستحضرات التجميلية، وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق، فإن سنترال مول يضم العديد من المطاعم والمقاهي والمطابخ العالمية، الذي يقدم عدداً كبيراً من المأكولات اللذيذة، والأطعمة الصحية، والحلويات، والمشروبات، والكثير من المأكولات الأخرى.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي المول على مجموعة من صالات السينما الحديثة، والتي تقدم عروضًا لأحدث الأفلام العالمية مع تقنية الصوت والصورة الفائقة الوضوح.

بالإضافة إلى كل ما ذُكر، يوفر سنترال مول عدداً من الخدمات الأخرى التي تجعله من أفضل المراكز التجارية والترفيهية في مصر، بما في ذلك نطاق واسع من خدمات التجميل والعناية بالجسم، وخدمات التقطيع والتلميع، وخدمات التوصيل، وخدمات الاستعلامات وخدمات الإنترنت، بالإضافة إلى المواقف الواسعة للسيارات.

بشكل عام، فإن سنترال مول هو وجهة مثالية لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق ممتعة ومشوقة، ويعتبر من بين أفضل المراكز التجارية والترفيهية في مصر، ما يجعله واحداً من الأماكن الرائعة في القاهرة الجديدة التي يجب زيارتها.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c68377-ecd6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477