مكتب 184 متر للبيع فى سنترال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59302
20,140,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
20,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
109,456 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
184 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أهم وأحدث المدن المصرية التي يتم تطويرها، وذلك من خلال وجود العديد من المشاريع التي ترفع من مستوى الحياة فيها وتجعلها مدينة متكاملة وحديثة. ومن بين تلك المشاريع يأتي سنترال مول القاهرة الجديدة.

يتميز سنترال مول القاهرة الجديدة بأنه أحدث وأكبر مول داخل هذه المدينة، حيث يقع على مساحة تبلغ 55 ألف متر مربع، ويحتوي على أكثر من 200 ماركة عالمية تقدم مختلف السلع المتنوعة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم التجربة الكاملة للزائرين.

ويشتمل سنترال مول القاهرة الجديدة على العديد من المرافق الحديثة الأخرى، مثل ممرات تجريف المياه ونظام تكييف الهواء الحديث، والعديد من محلات البيع بالتجزئة والحلويات والأنشطة الترفيهية للأطفال، التي تجعله وجهة متميزة للتسوق والترفيه في القاهرة الجديدة.

وقد تم تصميم سنترال مول القاهرة الجديدة بشكل فريد من نوعه، بحيث يتميز بالتصميم الداخلي الحديث والجميل، والذي يجعل الزائر يشعر كأنه في عالم فريد، بالإضافة إلى توفير مواقف السيارات الواسعة والآمنة، والتي تساعد الزائرين على التسوق والاستمتاع بوقتهم دون أي قلق.

ويمكن القول بأن سنترال مول القاهرة الجديدة يعد من أهم مراكز التسوق في مصر، والتي تقدم تجربة تسوق فريدة لجميع الزائرين، بالإضافة إلى التواجد الكبير للماركات العالمية والمنتجات الفريدة، ويمكن القول بأنه يوفر كل ما يحتاجه الزائر من حاجياته اليومية والمنتجات المختلفة.

وبالتالي، يمكن القول بأن سنترال مول القاهرة الجديدة يعد إحدى الوجهات السياحية الرئيسية في مدينة القاهرة الجديدة، والتي تلبي كافة احتياجات الزائرين من التسوق والترفيه والاستمتاع بوقتهم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-85666-2e70.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477