مكاتب إدارية 188 متر للبيع فى سنترال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB38174
21,708,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,708,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
115,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
188 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

إن مركز سنترال مول القاهرة الجديدة هو من أهم وأكبر المشاريع الإسكانية التي يتم العمل عليها في مصر. تم الإطلاق العام له في ديسمبر 2018، وكانت الإسكان بناء على الحسبان استبدالا سيامية منذ ما يزيد عن 20 عاماً. يتألف مركز سنترال مول القاهرة الجديدة من شقق و شاليهات فاخرة، وأماكن تسوق ممتازة ومرافق رياضية، ومسابح واماكن سياحية ومطاعم، وتأسس لتلبية احتياجات المواطنين لأفضل تجربة حياة سكنية واجتماعية في قاهرة الجديدة.

يشمل المشروع المواطنين من كل الطبقات الاجتماعية، كما يوفر لوجستياتهم خطط تأمين بما في ذلك مجموعة من الخصوصيات المرتبطة بالسكن، مثل الإشتراك في بوابة التسوق والخدمات. وأضاف إلى ذلك، إن المشروع يحتوي أيضا على منظمات بحث وتطوير وتدريب في كافة المجالات من أجل تحقيق النمو المستدام.

ويقدم المشروع للسكان تجربة حياة رائعة، بما في ذلك منطقة مجددة بما يختصر المسافات بين المنطقة والخدمات التي يوفرها المشروع. كما يوفر المشروع نشاطات ترفيهية مثل مهرجانات وفعاليات ثقافية وخدمات الطعام والغذاء. يوفر المشروع أيضا مجموعة من الأنشطة الاجتماعية للمجتمع، بما في ذلك الأكاديمية والمسابقات الرياضية والأحداث الترفيهية.

Types