سنترال مول القاهرة الجديدة مكاتب إدارية للبيع

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34766
20,140,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
20,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
109,456 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
184 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

سنترال مول القاهرة الجديدة هو من أحدث مراكز التسوق الراقية في مصر، ويعتبر من أهم المواقع التجارية في القاهرة الجديدة، حيث يضم العديد من المتاجر العالمية الشهيرة والماركات الفاخرة الرائدة في عالم الموضة والجمال والإكسسوارات، وكذلك المرافق الترفيهية والتسلية.

يمتد مساحة السنترال مول على مساحة 60000 متر مربع ويتألف من ثلاثة طوابق مع فروع عديدة لمحلات الأزياء الشهيرة والمتاجر العالمية، كما يضم العديد من المطاعم والمقاهي العالمية المشهورة، ويوفر مساحات خضراء واسعة ومناطق للخدمات العامة مثل مواقف السيارات وأماكن الصلاة والمصاعد، ومنافذ التسوق ذات التصميم الحديث والأنيق.

تتيح هذه المنطقة الجديدة في القاهرة الجديدة لرواد المول الاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المعروضات، فضلا عن الأنشطة والأحداث الكثيرة التي تقام ضمن المجتمع المحلي، والتي تشجع الزوار على التحديث والتجديد والتمتع بأحدث المنتجات والخدمات المتاحة في سوق الأزياء والماركات العالمية.

يتطلع العديد من الزائرين في النهج الذي ينطوي على إثراء معرفتهم بالثقافة والفن، من خلال الفعاليات وورش العمل التي توجد في المول، والتي تحتوي على أفضل وأحدث التقنيات والأدوات والمنتجات المتعلقة بعالم الموضة والفن. كما يوفر المول خدمات الدعم العلى للمواهب الشابة المصرية الطموحة وذات الأفكار الإبداعية والموهوبة، ويتيح لهم فرصة الوصول إلى الأسواق المحلية والعالمية لعرض أعمالهم ومنتجاتهم.

يهدف سنترال مول القاهرة الجديدة إلى تعزيز العمل التجاري في مصر ودعم الاقتصاد وزيادة فرص التشغيل المحلي وتبادل الخبرات، كما يهدف إلى تقديم تجربة شراء فريدة وإشراك الزوار في عالم الموضة والجمال الذي يعرض أحدث الاتجاهات في مجال الموضة والأزياء.

في الختام، يمثل سنترال مول القاهرة الجديدة مكانًا رائعًا للتسوق بأحدث الماركات العالمية ومنحى تجديد الخزانة وتجربة المأكولات الشهية، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية وورش العمل والوصول إلى مجموعة ضخمة من المعروضات والمنتجات المميزة. أنه مكان رائع للاستمتاع بالتسوق وأوقات الفراغ في القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c5695d-ea7c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477