سنترال مول القاهرة الجديدة مكتب 195 متر للبيع

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123251
18,525,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر سنترال مول من أهم مشاريع المطور العقاري السعودية المصرية للتعمير في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. ويتميز المول بتصميمه العصري والفريد الذي يجمع بين الأصالة والحداثة، ويضم العديد من المتاجر والمطاعم والمحلات التجارية الفاخرة، بالإضافة إلى مساحات خضراء وشلالات مياه تضفي على المكان جوًا هادئا ومريحًا.

يمتد المول على مساحة 58 ألف متر مربع بموقع متميز في الحي الأول بالقاهرة الجديدة، ما يجعله مركزًا تجاريًا هامًا يستقطب الزوار والمتسوقين من مختلف مناطق مصر. كما يتميز المول بتوفير جميع وسائل الراحة والترفيه للزوار، بما في ذلك مواقف سيارات ومصاعد حديثة ونظام أمني متطور.

ويعتبر الموقع الجغرافي المتميز لسنترال مول، وتوافر جميع الخدمات الترفيهية والتجارية داخل المول، معاًًً في صالح هذا المشروع وتسهم في جذب العديد من المستثمرين والأهالي الراغبين بالانتقال والعيش في القاهرة الجديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يلعب المول دورًا هامًا في دعم الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة للشباب المصري، إذ يوفر عدداً كبيراً من فرص العمل للعاملين في مختلف المجالات، من بينها المبيعات والتسويق والمحاسبة والإدارة والتشغيل والصيانة، مما يعزز التنمية الاقتصادية والتشغيلية بمصر.

ويمثل سنترال مول إحدى أهم مشاريع المطور العقاري السعودية المصرية للتعمير في القاهرة الجديدة والتي تسعى من خلالها الشركة لتعزيز دورها الإيجابي في تنمية وتحسين المجتمع المصري وتوفير الخدمات والمنتجات الفاخرة للمستهلكين بأفضل جودة وأفضل الأسعار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c8f817-f00c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477