مكاتب إدارية 276 متر للبيع فى سنترال مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112121
26,220,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
26,220,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
276 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

عملاءنا الكرام،

يسرنا أن نقدم لكم أحدث مشروعات المطور العقاري السعودية المصرية للتعمير، وهو مركز سنترال مول والذي يقع في قلب مدينة القاهرة الجديدة بمصر. سنترال مول هو مركز تسوق وترفيه عالي المستوى يقدم تجربة فريدة من نوعها للزائرين.

يستطيع مركز سنترال مول الوصول إلى شريحة واسعة من المجتمع، إذ يقع في منطقة القاهرة الجديدة التي تتميز بمجتمع متنوع وبني تحتية حديثة وقربها من الطرق السريعة الرئيسية التي تربطها بالمناطق الرئيسية الأخرى في القاهرة. يشكل مركز سنترال جزءاً من مشروع شامل يضم شققاً سكنية وفنادق ومكاتب.

يغطي المركز مجموعة متنوعة من الماركات المحلية والعالمية، بدءًا من التجزئة والأزياء والجمال والأجهزة المنزلية وغيرها، بالإضافة إلى أسواق تجزئة وسوبرماركت وصالات سينما ومركز للترفيه العائلي ومطاعم يتوفر بها مجموعة واسعة من الأطعمة المحلية والعالمية.

تم تصميم المركز لتوفير تجربة رائعة للزائرين من خلال تحديد التصميم الداخلي الحديث والأنيق، مع أسقف عالية وإضاءة طبيعية تمتلئ المناطق العامة بها. يركز تصميم المركز على إنشاء جو مريح وودي مع أماكن واسعة للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والتناول.

عمل المطور العقاري السعودية المصرية للتعمير بشراكة مع أشهر المهندسين المعماريين والمصممين وشركات الإنشاء لضمان بناء المركز باستخدام أعلى معايير الجودة. اختارت الشركة كل التفاصيل بعناية، من الأرضيات إلى الإضاءة، لإنشاء تجربة لا تُنسى للزائرين.

يُعتبر مركز سنترال مول ليس مجرد وجهة تسوق، بل هو مركز مجتمعي حيث يمكن للزائرين التواصل والترفيه والاستمتاع بالوقت مع الأهل والأصدقاء. سواء كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام أو اللعب أو التسوق للحصول على أحدث اتجاهات الموضة، يحوي مركز سنترال مول خيارات متعددة لتلبية جميع الأذواق.

يسعد المطور العقاري السعودية المصرية للتعمير بما يقدمه هذا المشروع الاستثنائي على السوق ويدعوكم لزيارة سنترال مول وتجربة مستقبل التسوق والترفيه. إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو المساعدة، فلا تتردد في الاتصال بنا، وسيكون أحد محامينا سعيدًا لتقديم المساعدة.

مع خالص التحية،

جون سميث، محامي.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-baa6a2-dd1b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477