سنترال مول صيدلية للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع السعودية المصرية للتعمير

صيدليات للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104300
42,500,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
42,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
236,111 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Central Mall by SED Developments هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للزوار بهندسته المعمارية الحديثة ، وتخطيط واسع ، ومجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، و Court Food ، والعديد من المطاعم والمقاهي ، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق.

واحدة من الميزات الفريدة في سنترال مول هي المنطقة الخارجية ، والتي تضم نافورة كبيرة ومناطق جلوس ومنطقة لعب للأطفال. تعد المساحة الخارجية مثالية للعائلات والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل أثناء الاستراحة من التسوق.

يوفر Central Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما مع شاشات متعددة ، وزقاق البولينج ، ومنطقة ألعاب. تجعل هذه المرافق المركز التجاري وجهة شهيرة للعائلات ومجموعات من الأصدقاء الذين يبحثون عن يوم ممتع.

ركزت SED Developments ، المطور وراء سنترال مول ، على إنشاء وجهة تسوق مستدامة وصديقة للبيئة. المركز التجاري مجهز بفعالية الطاقة

Types