مكتب للبيع بالتقسيط في سنترال مول

مكاتب للبيع فى سنترال مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100735
21,565,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
21,565,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
227 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أكثر المناطق الحيوية والراقية في مصر، وتضم الكثير من المحال التجارية الفاخرة والمتميزة. ومن بين هذه المحال التجارية النابضة بالحياة، يأتي سنترال مول، الذي يعد وجهة تسوق رائعة في مدينة القاهرة الجديدة.

يقع سنترال مول على مساحة 72 ألف متر مربع، وهو يحتوي على أشهر الماركات العالمية الرائجة والمحلية؛ حيث يتميز بتصميمه العصري والفاخر، الذي يجعل زيارتك له حقيقة تجربة لا تُنسى. كما أنه يوفر للزائرين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات، تشمل الملابس والإكسسوارات والحقائب والأحذية والمستحضرات التجميلية والعطور وأدوات المطبخ والمزيد.

كما يتخلل سنترال مول القاهرة الجديدة العديد من المرافق والأماكن الترفيهية، مثل دور السينما ومنطقة الألعاب الإلكترونية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات. ويتوفر أيضًا في المول مراكز للترفيه العائلي، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بتجربة العاب مثل قطار الأطفال ومنطقة لعب الكرة الطائرة وغيرها الكثير.

ومن الجوانب الرائعة في سنترال مول هو احتوائه على مختلف الخدمات، مثل صالات العرض والمنتجعات الصحية وصالات الجمال وغيرها الكثير. كما يتوفر في المكان خدمة الركن الآمن للسيارات وخدمة المرافق الخاصة لغرفة تغيير الحفاضات للرضع، الأمر الذي يوفر للأسر تجربة تسوق لطيفة تتيح لهم الاستمتاع بكل المناسبات.

بشكل عام، فإن سنترال مول القاهرة الجديدة يعد وجهة تسوق أساسية في منطقة الشرق الأوسط. يشكل المنتجع الفاخر هدية جميلة للزوار، سواء كان من المصريين أو الأجانب. ويتفاعل المول بشكل ممتاز لأي فئة عمرية أو هواية معينة، مما يجعله ملاذًا تسوق مثالياً وحيث يمكن لزيارتهم الاستمتاع بتجربة تسوق لا تُنسى في أجواء ر

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c3892f-14107.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477