محلات 50 متر للبيع فى سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89992
5,744,250 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,744,250 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
114,885 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

سنترال ايكونيك تاور هو أحدث وأبرز أبراج السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، والتي تم تطويرها من قبل شركة مدن للتطوير العقاري. هذا المشروع الفريد يتميز بالرفاهية غير المسبوقة، حيث يجمع بين التصميم الحديث والفاخر مع الوظائف الخالية من العيوب.

تقع البرج في وسط العاصمة الإدارية الجديدة ، ويوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق المحيطة ، حيث يقع على مقربة من الطرق الرئيسية وخطوط المترو ، وهو محاط بالعديد من المراكز التجارية الرئيسية والمطاعم والمدارس والمستشفيات.

يتكون البرج من 60 طابقًا ، حيث تتوفر الشقق الفندقية الفاخرة المفروشة بالكامل مع جميع الأثاث والأجهزة والتجهيزات عالية الجودة. تتوفر الوحدات بحجم 60 إلى 250 متراً مربعًا بتصميمات وإمكانيات تتميز بقوة وتعتبر الافضل في فئتها وهي مجهزة بأحدث التجهيزات والأنظمة ، بما في ذلك التكييف المركزي ، والمصاعد عالية السرعة ، والمطابخ الكاملة المجهزة ، ونظام الإضاءة الذكي.

سنترال ايكونيك تاور يلبي تفضيلات وأساليب الحياة المختلفة ، حيث يضم أنواعًا مختلفة من الوحدات ، بما في ذلك الإستديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم. ويحصل سكان المشروع أيضاً على إمكانية الوصول إلى مرافق متميزة مثل حمام سباحة ومركز لياقة بدنية مع مختلف الفصول الرياضية والسبا ، بالإضافة إلى السبا الفاخر، كامل التجهيزات.

تعكس شركة مدن للتطوير العقاري أهمية المجتمع ويتضح هذا في بنية البرج ، حيث يوجد في القاعدة العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم التي تم تصميمها لتوفير نمط حياة غني ويستجيب لجميع الاحتياجات.

في الختام ، يمثل سنترال ايكونيك تاور واحداً من أرقى برج السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة ، حيث يتميز بتصميمه العصري وموقعه المتميز والعديد من المرافق والخدمات عالية الجودة التي تمثل فرصة استثمارية مثالية للأفراد والعائلات أو المستثمرين في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types