شقة 80 متر للبيع فى سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39055
3,220,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,220,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,250 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يتمتع سنترال ايكونيك تاور، الذي يقع في العاصمة الإدارية الجديدة، مصر، بمكان فريد وغير عادي في وسط مركز الأعمال. يعتبر هذا البرج جزءًا من مشروع شيراتون السكني، وهو يحتوي على عدد من الوحدات السكنية والتجارية ومرافق المكاتب.

وصممت البرج من قبل شركة جريك كولسون، وهي شركة معمارية دولية قائمة في لندن، تم تأسيسها عام 1985. قامت الشركة بتصميم البرج باستخدام أحدث المفاهيم المعمارية والتكنولوجيا الحديثة، بهدف توفير ظروف عمل مثالية للمستخدمين.

يتكون سنترال ايكونيك تاور من 20 طابقًا، مع رؤية بانورامية رائعة لمدينة القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة. ويوفر البرج عددًا من المرافق الرياضية والترفيهية ، بما في ذلك مركز لياقة بدنية وحمام سباحة وجاكوزي ودش تركي وساونا.

ويقع البرج بموقعٍ استراتيجي، بشكلٍ يسهل الوصول إلى المنطقة المحيطة به، والتي تحتوي على المقاهي والمطاعم والمتاجر والحدائق العامة. كما يتميز بمساحات مكتبية مختلفة، تتراوح من 90 إلى 2000 متر مربع، مما يوفر الاختيار المثالي لكل فرد أو شركة وحجمها.

بينما يحتوي معظم مباني المكاتب على أقسام ذات تكلفة عالية، يأتي سنترال ايكونيك تاور بأسعار معقولة للغاية، مما يجعله متاحًا للفئات الشابة والعاملين الحرين والشركات الصغيرة والمتوسطة.

وفي النهاية، يشكل سنترال ايكونيك تاور إضافة جديدة مفيدة لمنطقة الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مكان مناسب لكل شخص يبحث عن مساحة عمل مريحة ومرافق متكاملة وأسعار معقولة.

Types