سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 36 متر للبيع

محل للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118140
5,009,400 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,009,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
139,150 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
36 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كشفت شركة Modon Development ، واحدة من كبار المطورين العقاريين في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، The Central Iconic Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح البرج أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، حيث يقدم مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والراحة.

البرج الأيقوني المركزي هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من المساحات السكنية والتجارية والإدارية. تم تصميم البرج لتلبية احتياجات المعيشة في العصر الحديث ، حيث يقدم وسائل الراحة والمرافق الحديثة المصممة لتعزيز نوعية حياة سكانها.

من المقرر أن يرتفع البرج إلى ارتفاع 200 متر ، مما يجعله أحد أطول المباني في رأس المال الإداري الجديد. سيحتوي البرج على 50 طابقًا ، حيث يقدم كل طابق منظرًا فريدًا للمدينة. سيكون للبرج ما مجموعه 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الاستوديوهات إلى شقق من ثلاث غرف نوم ، كل منها مصمم لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية.

سيكون للبرج أيضًا قسم تجاري وإداري ، مع أكثر من 50000 متر مربع من المساحات المكتبية. سيحتوي القسم التجاري على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك ماركات الأزياء الراقية والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

تم تصميم البرج الأيقوني المركزي

Types