سنترال ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 90 متر للبيع

شقة للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117571
3,620,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,620,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعَدّ سنترال ايكونيك تاور أحد المشروعات العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يتميز بتصاميم عصرية ومتطورة، إلى جانب موقعه المستراتيجي والذي يجعله محورًا رئيسياً للتجارة والأعمال في المنطقة.

يتمتّع البرج بارتفاع يزيد عن 385 مترًا وتضم الأبراج 80 طابقًا، وهو ما يجعلها تُعد من أطول الأبراج في مصر. ويُعدّ سنترال ايكونيك تاور مركزاً اقتصادياً مهما، حيث يوجد به مساحات كبيرة للمكاتب والتجزئة والفنادق والشقق الفندقية والسكنية، إلى جانب العديد من الخدمات المختلفة التي ترتبط بحاجات المستأجرين والموظفين والزوار.

يتميز البرج بإطلالة بانورامية ساحرة تمتد على أفق خلاب وكلاسيكي لمدينة القاهرة، ما يمنحه أيضاً طابعاً فريداً يمزج بين الأناقة والفخامة، مما يجعله الخيار الأمثل للعديد من المؤسسات والمصالح الحكومية والخاصة.

تمّ خلق هذا المشروع الضخم بما يدعم رؤية مصر 2030، حيث يسعى إلى تطوير العاصمة الجديدة وتحفيز النمو الاقتصادي في المنطقة بما يوفر فرص عمل متعددة ويشجع على التطوير الصناعي والتجاري في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يضمّ سنترال ايكونيك تاور العديد من الخدمات والمرافق المتطورة التي تشمل مركزاً للتسوق ومراكز للتجارة الإلكترونية ومناطق لتناول الطعام، بالإضافة إلى نادي رياضي وحوض سباحة، وكذلك غرف اجتماعات ومناطق للعمل، وهو ما يجعله عنوانًا حيوياً وفخماً للعديد من الموظفين والزوار.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البرج على أنظمة تكنولوجية متطورة ومتكاملة تدعم عمل المستأجرين وتعزز وتحافظ على حياتهم اليومية. ويشمل ذلك أنظمة الأمان والبطاقات الإلكترونية والمراقبة المركزية وأنظمة الإضاءة الذكية والتحكم في درجة الحرارة، والتي تساعد في جعل حياة المستأجرين أكثر أناقة وأمانًا وراحة.

من المتوقع ان يفتتح سنترال ايكونيك تاور مصر في عام 2023، حيث سيتم توبي الإنتهاء من البناء وتقديم طرح التأجير للمستأجرين والمستثمرين. وهو ما يضمن تحول المشروع إلى مركز الأعمال الحديث والشامل في العاصمة الإدارية الجديدة وتحقيق الرؤية الطموحة لمصر في إنشاء مراكز الأعمال الحديثة والمتكاملة.

Types