مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى سنترال ايكونيك تاور

مكاتب للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117247
3,210,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,689 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تمثل سنترال ايكونيك تاور أحد المشروعات العملاقة التي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وكانت هذه المنطقة العقارية مخططة منذ 2015، وتم توقيع اتفاقية مع شركة مدن للتطوير العقاري في عام 2016، وقد تم البدء في العمل فيها في العام نفسه.

تقع سنترال ايكونيك تاور في منطقة الاندلس، وهي المنطقة الأهم في العاصمة الإدارية، ويشغل المشروع مساحة إجمالية تبلغ 39000 متر مربع، وتم تصميمها لتكون مزيجًا من المباني السكنية والتجارية والعامة.

يحتوي المشروع على عدد كبير من الوحدات السكنية المصممة بطريقة جيدة لتناسب جميع احتياجات العملاء، ويضم أيضًا مجموعة من المكاتب التجارية والعامة الحديثة، بالإضافة إلى العديد من المساحات الخضراء، والمناطق الترفيهية والخدمية.

تم تصميم المبنى بشكل هندسي متميز وجذاب، وسيكون له تأثير كبير في إضفاء جو من الحيوية والنشاط على المدينة، وهو ما سيزيد من جاذبية المشروع على المستوى الوطني والدولي.

يعتبر سنترال ايكونيك تاور عملية استثمارية مربحة للغاية، حيث يتوقع أن يتزايد سعر المباني والوحدات السكنية الواقعة في هذا المشروع بشكل ملحوظ خلال الأعوام القادمة، ويمكن للعملاء المهتمين بشراء العقارات في هذا المشروع الحصول عليها بأسعار منافسة وجذابة في الوقت الحالي.

ويمثل سنترال ايكونيك تاور نموذجًا رائعًا للتطور العقاري في مصر، و يمثل إنجازًا هامًا لشركة مدن للتطوير العقاري، وسيساهم تحقيق المزيد من المشاريع العقارية الحديثة والجذابة لتكون مصر وجهة مقبولة للاستثمار في العقارات في المستقبل.

Types