مكتب ادارى متشطب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة سنترال ايكونيك تاور

مكاتب للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116719
3,210,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,689 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر مشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية من أكثر المشاريع الهامة للحكومة المصرية، وذلك لإعطاء دفعة نمو للاقتصاد المصري من خلال توفير فرص عمل وزيادة التنمية الاقتصادية والبنية التحتية. و من ضمن هذه المشاريع وبالتحديد في منطقة " Downtown "، تم بناء مبنى يعرف باسم "Central Iconic Tower" على يد شركة " Madinet Nasr for Housing and Development" .

يعد مبنى Central Iconic Tower من أكبر مباني العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتكون من 59 طابقاً وارتفاع يصل إلى 225 متر، ما يجعله أعلى مبنى داخل مصر، كما أنه من أهم المباني الأيقونية والفريدة في العاصمة الجديدة. تم إنشاء المبنى بما يتوافق مع المواصفات العالمية القياسية ويتضمن تقنيات متطورة من حيث الأمن والحماية، بالإضافة إلى الأساليب الحديثة في استخدام واستهلاك الطاقة البيئية.

يتميز المبنى بموقعه الاستراتيجي في قلب منطقة Downtown، ويوفر إمكانية الوصول المثالي إلى مراكز التسوق والمطاعم والمرافق العامة، كما يتميز بمدخل رائع يتضمن فندقا للمبيت والإقامة، وواجهة زجاجية عاكسة الحرارة لتوفير رؤية كاملة للمدينة والبحر المتوسط.

يتضمن المبنى شقق فاخرة من 2 إلى 4 غرف نوم بأسعار تنافسية، وتصاميم داخلية متنوعة وفاخرة، بالإضافة إلى شقق ومكاتب تجارية تم تجهيزها بمرافق راقية مثل مواقف السيارات والحدائق ومناطق الترفيه. يشكل المبنى فرصة للحصول على أسلوب حياة راقية ومتميزة في قلب العاصمة الجديدة.

في النهاية ، يعتبر مبنى Central Iconic Tower مثالاً للمشاريع العقارية الحديثة التي تركز على تقديم أسلوب حياة متطور ومريح للسكان، بتوفير جميع المرافق والخدمات الفاخرة المتاحة، كما يوفر فرصاً استثمارية ممتازة للمستثمرين المحليين والأجانب.

Types