مكتب ادارى للبيع فى سنترال ايكونيك تاور مدن للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116662
3,210,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,689 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر مشروع "سنترال إيكونيك تاور" واحداً من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يشكل بمثابة مزيج فريد من الأناقة والتقنية الحديثة والتصميم المبتكر.

يتألف البرج من ٥٦ طابقاً، ضمن مساحة إجمالية تقدر بنحو ٥٦٠٠٠ متر مربع. ويعد البرج من أكثر البرجين ارتفاعًا في مصر، حيث يتجاوز ارتفاعه ٣٢٠ متراً، ويحتوي على مختلف المرافق والخدمات الحديثة.

من الجدير بالذكر أن "سنترال إيكونيك تاور" تم تصميمه بإطارات محايدة لمقاومة الزلازل، ويحتوي على حائط زجاجي واسع يوفر إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية المحيطة به.

كما يوجد بداخل البرج مساحات مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات والمكتبات والمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى المكاتب الفاخرة، والتي تتميز بتصميمها المذهل والفخامة اللافتة للانتباه.

الجدير بالذكر أن "سنترال إيكونيك تاور" تم بناؤه بما يتوافق مع المعايير العالمية الأكثر تحديداً، حيث تم اختيار أفضل المواد، واستخدام التكنولوجيا الحديثة والمواد العالية الجودة في البناء.

ويأتي هذا المشروع كجزء من رؤية الحكومة المصرية لتطوير وزيادة بنية تحتية العاصمة الإدارية الجديدة، التي تعتبر من أكبر المشاريع العمرانية في العالم.

وتعتبر "سنترال إيكونيك تاور" بلا شك، إضافة مثيرة للاهتمام للمناظر الطبيعية والثقافية المشهورة في مصر، وذلك بفضل تصميمها الحديث والجذاب. ومن المتوقع أن يكون هذا البرج قطب جذب جديد للمستثمرين والزائرين الذين يبحثون عن تجربة تجارية حديثة وفريدة.

Types