مكتب متشطب للبيع بالتقسيط في سنترال ايكونيك تاور

مكاتب للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116268
3,210,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,689 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد سنترال ايكونيك تاور واحدة من أبرز وأهم الأبراج العملاقة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إذ تتميز بموقع استراتيجي مميز يجعلها قلب الحي التجاري في المدينة الجديدة.

تم تصميم البرج وفق أحدث التقنيات والمعايير العالمية في مجال البناء والهندسة المعمارية، حيث يتكون من 80 طابقًا وارتفاع 385 مترًا، مما يجعلها أطول مبنى في مصر وأعلى برج في إفريقيا والشرق الأوسط.

يضم سنترال ايكونيك تاور مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والفندقية، وتبلغ مساحتها الإجمالية 320 ألف متر مربع.

يشمل البرج مركزًا تجاريًا كبيرًا يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والسينمات والمراكز الترفيهية. كما أنه يقدم خدمات فندقية فائقة الجودة من خلال وجود فندق فاخر داخل البرج يضم 250 غرفة فندقية و33 جناحًا.

وتتميز سنترال ايكونيك تاور بتصميمها المريح والعصري والفريد الذي يتضمن واجهات زجاجية كبيرة توفر إطلالات جميلة على المدينة الجديدة، كما يضمن البرج خدمات حديثة ومتطورة مثل نظام الكاميرات الأمنية وخدمات الإنترنت السريع ونظام التكييف المركزي، وغيرها من الخدمات العصرية.

ولا يقتصر دور سنترال ايكونيك تاور على تقديم الخدمات التجارية والفندقية فقط، بل يوفر أيضًا مساحات مكتبية وتجارية ذات جودة عالية تتيح للشركات والأفراد فرصة الاستثمار والعمل في بيئة متطورة ومتكاملة الخدمات.

وتعتبر سنترال ايكونيك تاور مشروعًا حيويًا ومهمًا في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يسعى لتوفير بيئة متكاملة وجذابة للعيش والاستثمار والعمل في مصر، بما يحقق الرفاهية والازدهار للمجتمع ويعكس التطور العمراني والاقتصادي الذي يشهده البلد في السنوات الأخيرة.

Types