سنترال ايكونيك تاور مكتب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع مدن للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى سنترال ايكونيك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111185
3,210,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,689 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
29 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

البرج المركزي المتميز هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير البرج من قبل مجموعة الأهلي صبور ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد.

يقع البرج في موقع متميز في الحي التجاري بالمدينة ، مما يوفر للشركات سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية. يتميز البرج بتصميم حديث ويقدم مجموعة من المساحات المكتبية الفاخرة.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للبرج الأيقوني المركزي في مساحات المكاتب الفسيحة والمضاءة جيدًا. تم تصميم المكاتب لتلبية احتياجات الأعمال الحديثة ، حيث توفر الكثير من المساحة والضوء الطبيعي. تم تجهيز الوحدات بتجهيزات وتركيبات حديثة ، بما في ذلك أرضيات عالية الجودة وخزائن مدمجة وأحدث الأجهزة.

يقدم البرج مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك منطقة وقوف السيارات الكبيرة ونظام الأمن على مدار 24 ساعة والمصاعد عالية السرعة. تم تجهيز البرج أيضًا بمصدر طاقة احتياطي ، مما يضمن استمرار الشركات في العمل حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الحديثة ، يشتهر Central Iconic Tower أيضًا بمناظره الطبيعية الجميلة. يضم البرج عددًا من الحدائق والمتنزهات والمساحات الخضراء ، مما يوفر للأعمال بيئة هادئة وهادئة للعمل والنمو.

بشكل عام ، يعد برج سنترال آيكونيك تطويرًا تجاريًا مثاليًا للشركات التي تبحث عن مساحات مكتبية حديثة ومجهزة جيدًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. بفضل تصميمه الأنيق ، ومساحاته المكتبية الفسيحة ، ومجموعة وسائل الراحة ، من المؤكد أن هذا البرج سيصبح أحد أكثر العناوين المرغوبة في المنطقة التجارية بالمدينة.

Types