محلات 38 متر للبيع فى سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90328
4,138,200 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,138,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
108,900 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Captain Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Smart Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يكون المركز التجاري الذكي وجهة للتسوق الحديثة التي توفر تجربة تسوق فريدة للزوار.

يقع Smart Mall بشكل استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات المتسوق الحديث. وسيضم مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركز الذكي هي تقنيته الذكية. سيتم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات ، بما في ذلك مواقف السيارات الذكية والإضاءة الذكية وأنظمة الأمن الذكية. سيضمن ذلك أن يتمتع الزوار بتجربة تسوق خالية من المتاعب وآمنة. سيكون لدى المركز التجاري أيضًا تطبيقًا للهواتف المحمولة التي يمكن للزوار استخدامها للتنقل في المركز التجاري ، والعثور على المتاجر ، وإجراء عمليات الشراء.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيكون لدى المركز الذكي مجموعة من خيارات الترفيه. سيضم مجمع سينما ، زقاق البولينج ، ومركز ترفيه عائلي. ستوفر هذه المرافق الزوار

Types