محل 48 متر للبيع فى سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88399
5,808,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,808,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
121,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Smart Mall New Capital Legypt هي وجهة تسوق جديدة تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة للعملاء ، مع التركيز على التكنولوجيا والابتكار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع المتسوقين ، مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتاحة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Smart Mall New Capital مصر هي استخدامها للتكنولوجيا. تم تجهيز المركز التجاري بمنشآت أحدث ، بما في ذلك مواقف السيارات الذكية ، و Wi-Fi المجاني ، وتطبيق الهاتف المحمول الذي يتيح للعملاء التنقل في المركز التجاري والعثور على المنتجات التي يحتاجونها.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي ، التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتناسب جميع الأذواق.

تم تصميم Smart Mall New Capital Legypt لتكون صديقة للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة. يتميز المركز التجاري بمجموعة من المبادرات الخضراء ، بما في ذلك الألواح الشمسية ، وحصاد مياه الأمطار ، والإضاءة الموفرة للطاقة.

بشكل عام ، Smart Mall New Capital Legypt هي وجهة للتسوق الحديثة والمبتكرة التي تقدم ملف

Types