محل 33 متر للبيع فى سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72169
3,630,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

سمارت مول من شركة Captain Developments New Capital Egypt هو مركز تسوق ثوري جديد من المقرر أن يحدث ثورة في طريقة تسوق الناس. يقع المركز التجاري في العاصمة الجديدة لمصر ، وهو مصمم لتوفير تجربة تسوق حديثة ومريحة وفعالة للعملاء.

المول هو الأول من نوعه في الدولة وهو مصمم لتلبية احتياجات العملاء المحليين والدوليين. يضم المول مجموعة كبيرة ومتنوعة من المتاجر ، من الملابس والإكسسوارات إلى الإلكترونيات وديكور المنزل. كما يضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، فضلاً عن دار سينما وصالة بولينج وأروقة.

تم تجهيز سمارت مول بأحدث التقنيات ، مثل التعرف على الوجه وأنظمة الدفع ، لضمان سلامة العملاء وراحتهم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام أمان متطور ، والذي يتضمن كاميرات مراقبة وحراس.

تم تصميم المركز التجاري ليكون موفرًا للطاقة ، وهو مزود بإضاءة LED وألواح شمسية وغيرها من الميزات الموفرة للطاقة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، مثل خدمة الواي فاي المجانية ومحطات الشحن ومنطقة لعب للأطفال.

يعد سمارت مول مكانًا رائعًا للتسوق وتناول الطعام والاستمتاع. بفضل تصميمه الحديث والراحة والأمان ، من المؤكد أن تصبح واحدة من أكثر وجهات التسوق شعبية في مصر.

Types