محلات 45 متر للبيع فى سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48720
5,566,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,566,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,688 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تستعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر لاستقبال أحدث مشروعاتها العملاقة، وهو مول سمارت مول الذي يعد وجهة تسوق مثالية للعائلات والأفراد على حد سواء.

يشغل سمارت مول مساحة 230 ألف متر مربع، ويضم أكثر من 1300 متجر متنوع يقدم مختلف الخدمات والمنتجات التي يحتاجها العملاء. كما يحتوي المول على 20 قاعة سينما حديثة، 3 مسارح، وأكثر من 50 مطعم وكافيه.

تم تصميم سمارت مول بشكل متطور ليوفر أفضل تجربة تسوق للعملاء، حيث يحتوي على بعض التقنيات الحديثة مثل نظام الدفع الإلكتروني، وأنظمة تحديد المواقع الدقيقة داخل المول، وتوضع مراقبة الأمن وعدد كبير من الكاميرات على كافة أنحاء المول لضمان الأمان والحفاظ على خصوصية العملاء.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مكاناً مثالياً للاستثمار في مشاريع التجارة والتجزئة، حيث يمكن للمستثمرين استغلال البيئة الأعمالية المشجعة في المدينة ودعمها بالتقنيات الحديثة لجذب المزيد من العملاء والمستثمرين.

وفي النهاية، يمثل سمارت مول إضافة قوية لمنظومة التجارة والتسوق في مصر، ويعكس التزام الحكومة بتحسين الخدمات التي تقدمها للمواطنين والزوار على حد سواء. ومن المتوقع أن يتحول المول إلى وجهة رئيسية للترفيه والتسوق في مصر والمنطقة بأكملها.

Types