محل بموقع متميز للبيع في سمارت مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سمارت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109458
3,415,500 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,415,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,500 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Smart Mall New Capital Legypt هو مركز تجاري حديث يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان المدينة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تكون المحور الإداري والمالي الجديد لمصر.

Smart Mall New Capital Legypt هو مركز تسوق حديث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ولديه ثلاثة طوابق. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والعلامات التجارية المحلية والمطاعم.

تم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات ، بما في ذلك نظام وقوف السيارات الذكي وخدمة الواي فاي المجانية وتطبيق الهاتف المحمول الذي يسمح للمتسوقين بالتنقل في المركز التجاري بسهولة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، وملعب طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمول Smart Mall الجديد مصر هي تصميمها الأخضر. يحتوي المركز التجاري على حديقة على السطح توفر بيئة مريحة للمتسوقين. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام حصاد مياه الأمطار يجمع مياه الأمطار ويستخدمه للري وغيرها من الأغراض.

Mall Smart Mall New Capital Legypt ليس مجرد مركز للتسوق ؛ إنه أيضًا مركز مجتمعي. يستضيف المركز التجاري مختلف الأحداث والأنشطة على مدار العام ،

Types