شقة متشطبة للبيع فى سكاي كوندوز

3 غرف شقة للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB91501
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع مضيف يعتمد على التكنولوجيا الحديثة والمعمارية الحديثة لخلق منطقة متخصصة للأعمال والتسوق والإقامة في منطقة محدودة. يشمل المشروع مدخلين مختلفين على شبكة الطرق الرئيسية الخاصة بالمشروع. يشمل المشروع أيضًا مجموعة من المناطق التي تشمل محطات الطاقة الشمسية والمباني التجارية والإقامة والمناطق الخدمية والتجارية والمناطق الخاصة بالأعمال والتسوق.

يشتمل المشروع على أربعة أجزاء منفصلة: الأجزاء الأولى والثانية يتضمنان محطات الطاقة الشمسية الخاصة بالمشروع، والجزء الثالث يشمل المباني التجارية والإقامة، والجزء الرابع يشمل المناطق الخاصة بالأعمال والتسوق. يشمل المشروع أيضًا الخدمات المختلفة التي تساعد السكان والزوار على الاستمتاع بسكن مريح وحياة سعيدة. تشمل بعض الخدمات المتاحة على مستوى المشروع التالي: مطعم، مقهى، محلات تسوق، مصرف، محلات بضائع عامة، منشآت صحية، مركز تجاري، منشآت تعليمية، منشآت خدمات، وغيرها.

يتميز كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة بالتصميم الحديث والمعماري الذي يضيف إلى الجمال والأناقة الخاصة بالمشروع. يتميز المشروع بأنه يوفر سكناً متنوعاً للجميع من الأسواق العادية إلى الشقق الخاصة التي تحتوي على تجهيزات ممتازة وخدمات كاملة. يتميز المشروع بأنه يوفر أيضًا بيئة سليمة للعمل والتسوق والإقامة مع الخدمات الإضافية المتاحة في المشروع. يقدم كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة أيضًا بعض الخدمات الإضافية للسكان والزوار، مثل المشاركة في البرامج المختلفة التي تقدمها المشروع والاستفادة من الخدمات الإضافية المتاحة في المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c9a7ff-f197.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632