شقة جاهزة للاستلام 190 متر للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB85021
8,239,410 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,239,410 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
43,365 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند سكاي كوندوز واحداً من أفخم المجمعات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، حيث يتضمن الكمبوند شققاً سكنية فاخرة محاطة بحدائق ومساحات خضراء وتراسات جذابة، بالإضافة إلى توفر جميع الخدمات التي يحتاجها المقيمين من مدارس ومراكز تسوق ونوادي رياضية وصحية.

يتميز كمبوند سكاي كوندوز بموقعه الرائع، حيث يتواجد في منطقة الأندلس، وهي منطقة هادئة وراقية تتمتع بمجموعة من المرافق العصرية، وفي الوقت نفسه قريبة من وسط المدينة وجميع المناطق الحيوية الأخرى.

يتألف الكمبوند من 12 مبنى، ويحتوي على أنواع مختلفة من الشقق والفيلات المصممة بشكل جذاب وحديث، حيث تبدأ مساحة الشقق من 120 متر مربع وحتى 350 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفيلات من 300 متر مربع وحتى 500 متر مربع.

تضم الشقق السكنية في كمبوند سكاي كوندوز غرف نوم معيشة ومطابخ فاخرة وحمامات نظيفة ومريحة، كما تحتوي على تراسات جميلة تطل على المساحات الخضراء، ما يجعل منها مكاناً مريحاً وجميلاً للعيش والاسترخاء.

تفتخر الفيلات في الكمبوند بتصميمها الحديث والفخم، حيث تتكون من طابقين وحديقة خلفية خاصة، وتشمل غرف نوم معيشة ومطابخ حديثة وحمامات ممتازة، كما تتمتع بتراسات خلابة توفر إطلالات جميلة على المنطقة المحيطة.

يتضمن كمبوند سكاي كوندوز العديد من الخدمات الترفيهية والترفيهية التي يمكن للسكان الاستمتاع بها، بما في ذلك مراكز لياقة بدنية ومناطق للشواء ومدارس ومناطق للأطفال وصالات ألعاب وحمامات سباحة.

على الرغم من أن سكاي كوندوز صغير نسبياً مقارنة ببعض المشاريع الأخرى في القاهرة الجديدة، إلا أنه يوفر أناقة وراحة المعيشة بمجموعة متنوعة من الخيارات السكنية ، مما يجعلها إحدى أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة.