شقة ريسيل فى القاهرة الجديدة سكاي كوندوز

شقة 3 غرف للبيع فى سكاي كوندوز - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB83604
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إذا كنت تبحث عن منزل جديد في منطقة هادئة وفاخرة، فإن مجتمع سكاي كوندوز في القاهرة الجديدة في مصر هو الخيار الأفضل لك. يقع هذا المجتمع في منطقة أم الشراميط، وهي منطقة سكنية مرموقة ومريحة للغاية، وتضم مجموعة من المرافق الأساسية والمراكز التجارية والترفيهية.

يضم كمبوند سكاي كوندوز عددًا من الوحدات السكنية الجديدة المصممة بذوق رفيع وفخم، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات الباحثة عن المساحات الفسيحة والراحة. كل وحدة سكنية في سكاي كوندوز مجهزة بأعلى المعايير من الرفاهية والجمال، بما في ذلك الأرضيات الرخامية، والأثاث المصنوع بجودة عالية، ونوافذ كبيرة تتيح دخول الضوء الطبيعي وإطلالات خلابة على المجتمع.

وعلاوة على ذلك، يوفر سكاي كوندوز العديد من المرافق الرائعة، بما في ذلك مسابح وصالات ألعاب رياضية ومناطق مخصصة للشواء والنزهات، ومساحات خضراء وأماكن لقضاء وقت الفراغ. إنها موطن لأفضل مراكز الجمال والعافية، والتي توفر للمقيمين خدمات عالية الجودة مثل التدليك والساونا والسبا.

تعد أم الشراميط واحدة من أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة، ويوجد العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية في المنطقة. يقدم سكاي كوندوز مجتمع سكني مثالي لتلبية جميع احتياجاتك اليومية ويوفر للمقيمين المزايا الحصرية والخدمات الفاخرة التي يستحقونها.

في النهاية، إذا كنت تبحث عن بيئة مريحة ومريحة وغنية بالمرافق والخدمات، فإن سكاي كوندوز هو الخيار الأفضل لك. علاوة على ذلك، ستحصل على نمط حياة فاخر ومتميز ومنزل عصري وجذاب يجعلك تشعر بالرضا والسعادة والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ab294b-c67a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632