دبلكسات 3 غرف للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB76219
12,800,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
12,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,751 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
322 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
السعر:
جنيه مصرى 12,800,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,611,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة واحد من أكثر المجتمعات السكنية الراقية في مصر، حيث يتميز بوجوده الاستراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر وجوار القاهرة الجديدة، كما يوفر للسكان الحياة الهادئة والخلابة بعيداً عن ضوضاء المدينة.

يضم الكمبوند عدد من الوحدات السكنية المتنوعة والمصممة بعناية فائقة لتلبية جميع احتياجات العائلات والأفراد، حيث تتوفر فيه شقق بمساحات وأحجام مختلفة، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولاً إلى الفيلات الفاخرة.

تتميز الوحدات السكنية في سكاي كوندوز بإطلالات رائعة على البحيرات الرائعة المحيطة به وعلى حدائقه الرائعة، وتوفر أيضاً مجموعة واسعة من الخدمات عالية الجودة، مثل الأماكن المخصصة للجلوس والألعاب الخارجية، والمسابح والترفيه والأنشطة الترفيهية الأخرى.

يضم سكاي كوندوز القاهرة الجديدة أيضاً مرفقات تجارية مختلفة، مثل المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، بالإضافة إلى مواقف السيارات ذات الأمان العالي، وشبكات الاتصالات الحديثة والأمنية.

يعمل الكمبوند الكثير على توفير مناخ جميل للحياة العائلية الراحلة، من خلال توفير مجموعة من الخدمات والمرافق السكنية التي يحتاجها المستأجرون (كما يستأجر البعض ويستثمر البعض الآخر فيه).

بالإضافة إلى أن سكاي كوندوز يعتبر من الكمباوندات التي تتسم بالتصميم الفريد والعصري، والذي يعتبر مقياساً آخر للشعور بالراحة والاسترخاء.

بشكل عام، فإن كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة يشكل خياراً رائعاً للأفراد والعائلات الراغبة في العيش في منطقة هادئة وصحية، بعيداً عن حياة المدينة المزدحمة، كما يعد كذلك فرصة سكن جيدة للمستثمرين الذين يسعون إلى الاستثمار في عقارات عالية الجودة والأمان.