شقة 177 متر للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB72037
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
39,548 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة مصر هو مشروع مستثمر شامل يقع في القاهرة، مصر. يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالأعمال والتجارة، والخدمات الطبية والسكنية والترفيهية. يتميز المشروع بالتصميم الحديث والمتكامل للحصول على أفضل الخدمات للمستثمرين.

يشتمل المشروع على أكثر من ثلاثين برجا منخفضة الطابقين والمرتفعة بأطوال مختلفة يتميز كل برج بتصميمه الخاص. يتميز المشروع بوجود مجموعة متنوعة من الخدمات المتعلقة بالأعمال والتجارة، والخدمات الطبية والسكنية والترفيهية. يوفر المشروع أيضًا العديد من المرافق الحديثة التي تساعد المستثمرين على الحصول على الخدمات المطلوبة بشكل أسرع وأكثر فعالية. يتضمن المشروع العديد من المؤسسات التجارية والأعمال التي توفر الخدمات المطلوبة للمستثمرين. يتضمن المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والسياحية التي تضمن للمستثمرين والسائحين تجربة سياحية مذهلة.

يقوم كمبوند سكاي كوندوز القاهرة الجديدة مصر بتقديم الخدمات المطلوبة للمستثمرين والسائحين، وتوفير بيئة ممتعة للحياة. يشكل المشروع مصدر رأس المال والأعمال الذي يساعد المستثمرين على تحقيق أهدافهم المالية في القاهرة.