شقق 159 متر للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB66744
7,248,010 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,248,010 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,584 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
159 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

مول "S One" هو مشروع تجاري حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتميز بتصميم عصري ومريح، وهو يضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والخدمات الترفيهية والترفيهية الحديثة.

يغطي المول مساحة إجمالية تبلغ 16800 متر مربع، ويتكون من ثلاثة طوابق متعددة الأغراض، حيث يحتوي على أكثر من 200 متجر ومطعم وصالة سينما وصالة ألعاب، وهو مصمم ليوفر تجربة تسوق مريحة وممتعة للعائلة بأكملها.

يضم المول العديد من الماركات العالمية الشهيرة، ويتميز بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والمستحضرات التجميلية والإلكترونيات وغيرها الكثير. كما يحتوي المول على العديد من المطاعم الشهية، بما في ذلك المطاعم العالمية والمطاعم العربية والأوروبية والآسيوية، والتي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية.

وتشمل الخدمات الترفيهية المتاحة في المول صالة سينما حديثة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأفلام الحديثة والكلاسيكية، وصالة الألعاب الإلكترونية، والتي توفر مجموعة من الألعاب الحديثة والمسلية للأطفال والكبار على حد سواء.

وتتوفر في المول أيضًا خدمات أخرى مثل خدمات الصراف الآلي وخدمات التوصيل والشحن وخدمات الحجز عبر الإنترنت، وغيرها الكثير. كما يتميز المول بتوفير مواقف سيارات واسعة ومريحة للزوار، وتو