شقق للبيع بالتقسيط في سكاي كوندوز

2 غرف شقة للبيع فى سكاي كوندوز القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB34116
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد سكاي كوندوز في القاهرة الجديدة واحدًا من أحدث مشاريع الشركات العقارية في مصر. وتتميز هذه المشروعات بالمناظر الخلابة، والبنية الأساسية المتطورة، والتصميمات الحديثة للعقارات.

تم إنشاء سكاي كوندوز بواسطة شركة من أبرز شركات العقارات في مصر، وهي هيلتون للتطوير العقاري. وهذه الشركة معروفة بإنتاج العقارات ذات الجودة العالية، والتي تضمن للمشترين الراحة، والرفاهية، والأمان.

يضم سكاي كوندوز عددًا من الوحدات السكنية المتعددة، وتتراوح من الشقق الفاخرة، والشقق الفندقية، والشقق الفخمة، وحتى الشقق المشتركة. كما يضم المشروع مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم الراقية.

يتميز سكاي كوندوز بوجود مساحات خضراء ضخمة، ومسابح رائعة، ومناطق لكرة السلة والتنس والجمنازيوم والساونا. ويتوفر أيضًا داخل المشروع مساحات لأنشطة الأطفال، وصالات متعددة الاستخدامات للاجتماعات والتدريبات، وحتى مناطق لشواء اللحوم وتناول الطعام في الهواء الطلق.

إذا كنت تبحث عن عقار يضمن لك الراحة والرفاهية والأمان، فإن اختيار سكاي كوندوز هو الخيار الأفضل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن سكاي كوندوز هي فرصة للاستثمار، حيث تتوافر فرصة للحصول على عائد استثماري عالي وذلك بسبب الأراضي القيمة التي يتم بناء المشروع عليها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ab22ab-c7a5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632