سكاي كوندوز القاهرة الجديدة شقة 177 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى سكاي كوندوز - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB121161
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
39,548 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

سكاي كوندوز القاهرة الجديدة هو مجمع سكني فاخر راقي يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المجتمع المسور لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات والمهنيين الباحثين عن تجربة معيشية مريحة وفاخرة. في هذا المقال ، سوف نقدم لمحة عامة عن Sky Condos New Cairo Egypt ، مع إبراز ميزاتها وفوائدها.

سمات:

يتكون Sky Condos New Cairo من ثلاثة أبراج ، كل منها مصمم لتلبية متطلبات نمط الحياة الحديث مع ميزات استثنائية والراحة والترفيه. يقدم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس ، بمساحات مختلفة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وكلها مصممة بهندسة معمارية معاصرة وتشطيبات عالية الجودة.

يضم الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ، وحمامات سباحة ، وحدائق ذات مناظر طبيعية ، والأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، يضم المجمع سبا وساونا وسينما خاصة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشية حصرية وفاخرة.

من بين الميزات البارزة في سكاي كوندوز القاهرة الجديدة تصميمها الصديق للبيئة ، والذي يتميز بأنظمة الطاقة الشمسية الكبيرة التي توفر الطاقة للمجمع ، مما يقلل من انبعاثات الكربون مع تحقيق أقصى قدر من الراحة العامة للسكان. كما تم تجهيز الكمبوند بكابلات الألياف الضوئية ، مما يوفر خدمات الإنترنت عالية السرعة والاتصال عن بعد لسكانه.

فوائد:

العيش في سكاي كوندوز القاهرة الجديدة يأتي مع العديد من الفوائد. أولاً ، يقع الكمبوند في واحدة من أكثر المدن شهرة