محل 88 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99790
12,320,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
88 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Compound Sky Bridge New Capital Legypt مشروعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل مطور العقارات الشهير ، City Edge Developments ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المنطقة.

ينتشر مركب Sky Bridge New Capital مصر على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات الأسر الحديثة ويوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لتعزيز نوعية حياة سكانها.

تتوفر الوحدات السكنية في Compound Sky Bridge New Capital Legypt في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، بما في ذلك شقق واحدة واثنتان أو ثلاث غرف نوم ، وكذلك دوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم كل وحدة لتوفير مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات حديثة ، ومناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم Compound Sky Bridge New Capital Legypt ليكون مجتمعًا قائمة بذاتها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المشروع بمركز للياقة البدنية الحديثة ، وحمام سباحة ، ومنطقة لعب للأطفال ، وحديقة ذات مناظر طبيعية. يوجد أيضًا مركز تجاري داخل المجمع ، والذي يقدم ملف

Types