مكتب 91 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93354
2,325,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,325,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,549 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Compound Sky Bridge New Capital Legypt مجمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتكون مجمع Sky Bridge New Capital Legypt من العديد من المباني ، ولكل منها تصميمها الفريد والهندسة المعمارية. يتم توصيل المباني بواسطة جسر Sky ، الذي يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق داخل المجمع.

الشقق في Sky Bridge Capital Capital Compound هي واسعة ومصممة جيدًا ، مع التشطيبات الحديثة والمواد عالية الجودة المستخدمة طوال الوقت. يتراوح حجم الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مما يجعلها مناسبة للأفراد والأزواج والعائلات.

يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال ونادي. يوجد أيضًا مركز تجاري داخل المجمع ، والذي يوفر للسكان سهولة الوصول إلى مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام.

يقع مركب Sky Bridge New Capital Legypt في موقع رئيسي داخل رأس المال الإداري الجديد ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام. هذا يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يعملون في المدينة أو يحتاجون إلى التنقل إليه

Types