شقة متشطبة 70 متر للبيع فى سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى سكاي بريدج - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90801
2,190,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,190,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,285 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند سكاي بريدج Sky Bridge واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز بتصميم فريد ومبتكر وخدمات متكاملة تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء واسعة حيث يتم تصميم الحدائق الخلابة في كافة أرجاء الكمبوند، مما يمنح السكان الهدوء والراحة والانفتاح على الطبيعة الخلابة.

وتتوفر في الكمبوند مرافق وخدمات عديدة مثل المدارس والمخابز والمشفيات والمراكز الطبية واللياقة البدنية والملاعب الرياضية والحضانات والمولات التجارية وأماكن الترفيه المختلفة والعديد من المرافق الأخرى التي تضمن استمتاع السكان بالحياة في كمبوند سكاي بريدج.

ويعتبر الكمبوند موقعًا مثاليًا للإقامة حيث يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من المرافق الهامة مثل مطار القاهرة الدولي والمناطق الدبلوماسية والمناطق التجارية والأحياء السكنية العصرية.

ويتميز سكاي بريدج بوجود وحدات سكنية بمساحات متنوعة تلبي احتياجات جميع الأفراد وتتميز بتصميمات حديثة ومبتكرة وتشطيبات عالية الجودة، والتي تجعل من العيش في الكمبوند تجربة استثنائية ومميزة.

ويعتبر كمبوند سكاي بريدج Sky Bridge من أفضل الخيارات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتمتع بموقع استراتيجي مثالي وخدمات متكاملة ووحدات سكنية مميزة وتصميم رائع وفريد.

Types